تهتم هذه المدونة بمناقشة كل قضايا الواقع الاجتماعي ..وتركز على نبذ الاستبداد والتطرف والعنف والظلم والقمع والتهميش والتجويع والتمييز والعنصرية ، وتشجع على التسامح والإعتدال ، والعدالة والدفاع عن حقوق الإنسان وحفظ كرامته .. [[ورد في الأثر : أسلك طريق الحق ولو كان موحشا لقلة سالكيه]] اللهم اجعلنا من سالكيه وثبتنا عليه .
السبت، 17 مايو 2008
قصيدة في تحية البطلة (نوف الشمري) شهيدة المقاومة العراقية الخالدة
صح لسان يا شاعر الاعتقال ، ، ولن ننسر الشهيدة البطلة نوف الشمري التي رفعت باستشهادها معنوياتنا عند بداية الغزو فكأنها تعلن وجود الأصالة والإباء العربي لدى أبناء الرافدين وقد كان الإعلان شمري بغمتياز مع كل الفخر وتستاهل شمر .. وصدق الشاعر ناصر القحطاني عندما قال :: مانيب متحسف بعمري على حاجة *** إلا أني أموت ما غنيت في شمر .. ولك تحياتي ولجميع القراء
هناك تعليقان (2):
صح لسان يا شاعر الاعتقال ، ، ولن ننسر الشهيدة البطلة نوف الشمري التي رفعت باستشهادها معنوياتنا عند بداية الغزو فكأنها تعلن وجود الأصالة والإباء العربي لدى أبناء الرافدين وقد كان الإعلان شمري بغمتياز مع كل الفخر وتستاهل شمر ..
وصدق الشاعر ناصر القحطاني عندما قال :: مانيب متحسف بعمري على حاجة *** إلا أني أموت ما غنيت في شمر ..
ولك تحياتي ولجميع القراء
عاشت المقاومة العراقية وعاش احرار الرافدين ،،، ولن ننسى الشهيدة الخالدة نوف الشمري
وصح لسانك يا شاعر الاعتقال
ولكم التحيات
إرسال تعليق