الخميس، 21 فبراير 2019

لماذا كل هذا يا عقلاء ؟!

قبل 4 أيام - إضراب المشايخ المعتقلين في السعودية بدأه مؤسس "حسم" الدكتور عبد الله الحامد (مواقع التواصل) ... الدخول في إضرابعن الطعام احتجاجا على اعتقاله، وعلى سوء المعاملة التي ... والدكتور عبد الله الحامد التميمي مفكر وشاعر وأديب وناشط ومؤسس لجمعية ... بسجنه وسحله وتعذيبه ومنعه بل الآن نسمع عن حرقه وصعقهوالتحرّش به !!
قبل 3 أيام - حساب "معتقلي الرأي" كشف عن أن المعتقل في السجونالسعودية الدكتور عبد الله الحامد أعلن أمس الأحد الدخول في إضرابعن الطعام احتجاجا على اعتقاله، وعلى سوء المعاملة التي ... الدكتور عبد الله الحامد التميمي مفكر وشاعر وأديب وناشط ومؤسس لجمعية ... كل ما سمعتموه عن السجون من تحرش جنسي، والتهديد بالإغتصاب،والتعذيب ...
قبل يومين (2) - في سابقة هي الأولى في السجون السعودية، أعلن عدد من المشايخ ومعتقلي الرأي، ... وعبد الله الحامد (68 عاماً) ناشطحقوقي، وأحد مؤسسي لجنة الدفاع عن الحقوق الشرعية وجمعية الحقوق المدنية والسياسية في السعودية (حسم)، اعتقل خمس مرات، وحُكم ... الخطوة نابعاً من يأسهم من الحياة في ظل "التعذيب والصعقوالتحرش والانتهاكات"، وعمد ...
20‏/11‏/2018 - المملكة العربية السعودية: أنباء تفيد بتعرض الناشطينالمحتجزين للتعذيب ... ومن بينهم نساء، وتعرضوا للتحرش الجنسيوالتعذيب وغيره من ضروب المعاملة ... قائمة أصلا من الخوف لدى الناس للإبلاغ عن الاعتقالات وغيرها من الانتهاكات.
المفقودة: إضراب
قبل 4 أيام - يهدف الإضراب عن الطعام إلى المطالبة بإطلاق سراح نشطاء العمل السلمي والديمقراطي من ... وعبد الله الحامد (68 عاماً)، المعتقل حالياً، ناشط حقوقي، وأحد مؤسسي لجنة الدفاع عن الحقوق ... وشهدت المملكة، خلال العام الماضي، اعتقال المئات من النشطاء والحقوقيين، الذين حاولوا ... "أمنستي": تعذيب وتحرش جنسي للمعتقلين بالسعودية.
قبل يومين (2) - حساب معتقلي الرأي حمّل السلطات السعوديةمسؤولية حياة الداعية الحامد ... وبيّن الحساب أن السلطات السعوديةارتكبت أشد الفظائع من تعذيب وإيذاء وتحرش ضد ... السعودية منذ شهر مارس 2013، أعلن الأحد الماضي، أنه سيدخل في إضراب عن ... وعبد الله الحامد (68 عاماً)، المعتقل حالياً، ناشط حقوقي وأحد مؤسسي لجنة ... اعتقال الدعاة.
21‏/11‏/2018 - وعلاوة على التعذيب الوحشي، للنشطاء المحتجزين، دون تهمة أو تمثيل .... الماضي شنت السلطات السعودية حملة اعتقالات طالت 17 ناشطا وناشطة بارزين في ...
المفقودة: إضراب
23‏/11‏/2018 - السعودية تنفي تعرض نشطاء معتقلين للتعذيب والتحرّش الجنسي ... شنّت السلطات السعودية حملة اعتقالات طالت 17 ناشطاً وناشطة بارزين في مجال ...
المفقودة: اعتقال ‏إضراب
31‏/01‏/2019 - وأضاف وليد الهذلول في مقالته: “تعرضت معتقلاتللتعذيب الوحشي والاعتداء الجنسي، أختي واحدة منهن. ... يتم اعتقالأحد الناشطين في السابق، لم تكن العائلة تتورط بالأمر أبداً، وهذا الأمر يتغير اليوم” ... تعرفوا إليها · والد السعودية لجين الهذلول يتحدث لأول مرة ملمحاً إلى تعرضها للتحرش ... مشايخ ومعتقلو رأي في إضرابجوع.

21‏/11‏/2018 - ناشطات معتقلات بسجون السعودية تعرضن للتحرشالجنسي والتعذيب لانتزاع ... في بيان صادم كشفت منظمة “العفو الدولية” تعرض ناشطين سعوديين، بينهم نساء، للتحرش الجنسيوالتعذيب وغيره من أشكال ... المدافعات عن حقوق الإنسان، رهنالاعتقال بدون تهمة وبدون تمثيل قانوني. ... بالتزامن مع اضرابمعتقلين سعوديين.

ليست هناك تعليقات:

بيع شتل أثل بلدي

يوجد لدينا في حائل شتل أثل بلدي بأسعار مناسبة ومقاسات من 2 وحتى 6 متر واتساب 0564025364